عشاق السيارات العتيقة يخلدون ذكرى عيد العرش بقافلة تجوب عددا من المدن

المواطنة نيوز28 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المواطنة نيوز
سلايدرمنوعات
عشاق السيارات العتيقة يخلدون ذكرى عيد العرش بقافلة تجوب عددا من المدن

المواطنة نيوز


تخلد الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة ذكرى عيد العرش المجيد من خلال قافلة لطواف السيارات العتيقة تجوب عددا من مدن الشمال انطلاقا من مدينة القنيطرة.

IMG 20190728 WA0011 - المواطنة نيوزIMG 20190728 WA0009 - المواطنة نيوزوخصصت جمعية القنيطرة للسيارات الكلاسيكية استقبالا كبيرا لجميع المشاركين القادمين من مختلف مدن وجهات المغرب، حيث يسعى المشاركون إلى إبراز حجم التلاحم الكبير بين أسرة السيارات العتيقة بالمملكة، وحرصهم على الاحتفاء بطريقتهم بذكرى عيد العرش المجيد، الذي يصادف السنة العشرين من تربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

وقد أشرف على انطلاق قافلة المشاركين في طواف السيارات العتيقة، عامل عمالة القنيطرة فؤاد المحمدي، بالاضافة لعدة مسؤولين محليين، ما يبرز القيمة الكبيرة التي أصبحت تمثلها الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة التي يرأسها الصغير زينون.

IMG 20190728 WA0004 - المواطنة نيوز

IMG 20190728 WA0002 - المواطنة نيوزوقد انطلقت قافلة الطواف نحو مدينة البوغاز طنجة لاستكمال باقي الاحتفالات بذكرى عيد العرش المجيد، حيث سيكون في استقبال المشاركين، مجموعة شباب ابن بطوطة لمحبي السيارات العتيقة بمدينة طنجة، حيث سيتم تنظيم معرض للسيارات العتيقة، وطواف بأهم شوارع عروس الشمال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة