الدار البيضاء .. افتتاح “UFC Gym” أكبر نادي للرياضة في إفريقيا والشرق الأوسط

المواطنة نيوز23 مايو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
المواطنة نيوز
سلايدر
الدار البيضاء .. افتتاح “UFC Gym” أكبر نادي للرياضة في إفريقيا والشرق الأوسط

المواطنة نيوز

افتتح يوم الثلاثاء 21 ماي 2024، بالمنطقة التجارية Viva Park سيدي البرنوصي زناتة بالدار البيضاء، أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بحضور “Jonathan Harroch”، الرئيس المدير العام لمجموعة Nation Sportive، وعامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، نبيل خروبي، والسادة رؤساء المصالح بالمنطقة، ومجموعة من الرياضيين المرموقين، والصحافيبن.IMG 20240523 WA0018 - المواطنة نيوز

ويأتي هذا الافتتاح التاريخي، بعد سنتين من المفاوضات، حيث تمكنت مجموعة Nation Sportive من الحصول على حقوق تطوير امتياز العلامة الأمريكية UFC Gym بشكل حصري في إفريقيا، ويمتد النادي الرياضي UFC Gym على مساحة تبلغ 8000 متر مربع، علما أنه تم دمج مناطق UFC Corner ضمن أندية المجموعة، مخصصة للشباب المغربي.
IMG 20240523 WA0021 - المواطنة نيوز
مجموعة Nation Sportive الرائدة في المغرب تتوسع وتستقبل إلى جانب علاماتها التجارية الرائدة في السوق (City Club و Unique Fitness Clubs) الامتياز الرئيسي الخاص بالعلامة الدولية UFC Gym. هذا التوسع يمثل وفاءً بوعد جديد للشباب المغربي.

هذه المبادرة، التي تحققت بفضل رؤية وتفاني “Jonathan Harroch”، تشكل نقطة تحول رئيسية في صناعة اللياقة البدنية والرياضة بالمغرب، وتتماشى تماما مع رؤية جلالة الملك محمد السادس نصره الله، الرامية إلى تعزيز ممارسة الرياضة بين الشباب المغربي.

وأوضح “Jonathan Harroch”، الرئيس المدير العام لمجموعة Nation Sportive، في هذا السياق قائلا: “يمثل وصول UFC Gym إلى المغرب حقبة جديدة للقطاع الرياضي وللشباب المغربي، لقد كانت مهمتنا على الدوام في Nation Sportive، بناء جسر بين الشباب المغربي وقطاع الرياضة واللياقة البدنية، فقد فتحنا أبواب الرياضة للشباب المغربي، مقدمين لهم مكانا للتواصل والتدريب”.

وتهدف المجموعة مع وصول UFC Gym إلى المغرب، إلى تقديم أفضل المستويات الدولية للمغاربة وبأفضل الأسعار الممكنة، وهو ما أكد عليه “Jonathan Harroch” قائلا: “مراعاة القوة الشرائية للشباب المغربي هي أولوية قصوى قبل كل شيء”.

وشهد هذا الحدث التاريخي مشاركة كبار أعضاء UFC Gym USA، الذين حضروا خصيصا لهذه المناسبة، حيث قدموا تكوينات ميدانية لفريق UFC Gym Morocco الجديد، وبهذه المناسبة قرر “Jonathan Harroch” منح تدريب معتمد لمئة شاب مغربي سيقدمه مدربون ذو تأهيل عالٍ من UFC Gym USA، وإنشاء جمعية UFC Gym Fight لتمكين الشباب من أن يصبحوا أبطالا في المستقبل.

وأعرب “Jonathan Harroch”، عن فخره وامتنانه لجلب علامة عالمية مرموقة مثل UFC إلى وطنه الأم المغرب، مشددا على أن هذه الشراكة دليل على التزام Nation Sportive الراسخ برفع مستوى الرياضة في المملكة إلى مستويات أعلى مردفا بالقول: “بفضل الشهرة المتزايدة لمجموعتنا والالتزام الثابت من كل فرد من أفراد فريقنا، تمكنا من تجاوز هذه الحدود والتقدم يوماً بعد يوم، عبر الوفاء الدائم لقيمنا ووضع زبنائنا في صلب اهتماماتنا، استطعنا من بناء قصة نجاح نفخر اليوم بتقاسمها.”
كما عبر “Jonathan Harroch” عن رغبته في تصدير أفضل ما يمكن تقديمه في عالم اللياقة البدنية إلى المستوى الدولي وتقديمه للمغاربة.

سيستفيد أعضاء المجموعة اليوم، من دروس عالية الجودة بأسعار جذابة، وتعد هذه الشراكة الجديدة مع UFC بمثابة ثورة في ممارسة الرياضة بالمغرب، مقدمة لعشاق الرياضات القتالية واللياقة البدنية في بيئة حديثة وملائمة للتطور الشخصي.

بفضل بطاقة UFC Gym، سيتمكن المغاربة من الولوج إلى مرافق حديثة، وتعلم دروس عالية الجودة يقدمها محترفون متمرسون، وفريق حيوي من الرياضيين الذين سيقاسمونهم نفس الشغف، حيث يعد هذا النادي الجديد الاستثنائي تجربة غير مسبوقة لجميع عشاق الرياضة والرفاهية بالمغرب، فهو يتوفر على معدات تكنولوجية متقدمة، واستوديوهات لياقة، ومناطق تدريب وظيفي، وحلبات قتالية ورفاهية.

جدير بالذكر أن Nation Sportive، يعد أكبر مجموعة رائدة، تتموضع اليوم كعائلة حقيقية في المغرب، فرغم التحديات، ظلت هذه العائلة متحدة ومتفانية في خدمة رفاهية المجتمع المغربي، حيث يعزز وصول UFC Gym إلى المغرب هذا الالتزام من خلال توفير مرافق رفيعة المستوى وبرامج تدريب عالمية المستوى لأعضاء Nation Sportive.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة