حمد الله ضمن القائمة الرسمية للأسود المعلن عنها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

المواطنة نيوز18 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المواطنة نيوز
رياضةسلايدر
حمد الله ضمن القائمة الرسمية للأسود المعلن عنها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

م. الهاشمي


كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن لوائح المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر ومن بينها المنتخب الوطني المغربي.

وتضمنت قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم، إسم اللاعب عبد الرزاق حمد الله في الرقم 23 ، وذلك رغم تداول خبر مغادرته للمعسكر بسبب خلافات مع زملائه، وإعلان الجامعة من جهة ثانية قبل ايام أن هداف الدوري السعودي غادر بسبب إصابته في الورك.

وعلم أن الفرق قد ارسلت لائحة اللاعبين قبل عشرة ايام من انطلاق المسابقة، ما يعني ان الجامعة أرسلت إسم حمد الله قبل أن يغادر المعسكر على بعدثمانيةايام من بداية المنافسة.

74214.JPG - المواطنة نيوز

وذكرت مصادر إعلامية أن كلا من عبد الكريم باعدي وأنس الزنيتي، رافقا بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة، في انتظار موافقة الاتحاد الإفريقي على طلب إدراج لاعب حسنية أكادير بدل حمد الله، فيما يحضر حارس الرجاء تحسبا لغياب حارس مالقا منير المحمدي

وتحاول الجامعة إدراج اسم اللاعب الشاب عبد الكريم باعدي ضمن قائمة الأسود المشاركة في الكان، علما أن القوانين المنظمة للمسابقة القارية، تفرض ارسال تقرير طبي عن كل لاعب تعرض للإصابة من أجل تعويضه بلاعب آخر، ويفرض ارسال اسم اللاعب الجيدد قبل ٢٤ ساعةمن انطلاق الكان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة