مفتشية حزب الاستقلال بالنواصر تنتخب أعضاء المجلس الوطني إستعدادا للمؤتمر الوطني للحزب الاسبوع المقبل

المواطنة نيوز20 أبريل 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
المواطنة نيوز
سلايدر
مفتشية حزب الاستقلال بالنواصر تنتخب أعضاء المجلس الوطني إستعدادا للمؤتمر الوطني للحزب الاسبوع المقبل

المواطنة نيوز

تم مساء يوم أمس الجمعة بمقر مفتشية حزب الاستقلال ببرشيد، انتخاب أعضاء المجلس الوطني للحزب بإقليم النواصر وكذا الأعضاء المؤتمرين.IMG 20240420 WA0063 - المواطنة نيوز
وقد ترأس هذا الاجتماع مفتش الحزب نور الدين بنعلى وكذا إدريس المنتصر عضو اللجنة المركزية للحزب، والسيد عبدالعزيز جدعي المنسق الاقليمي للحزب، وبحضور طه بوشعيب كنائب برلماني عن الحزب، و الزيوي محمد كعضو عن هيئة المحامين بالبيضاء.
في بداية الاجتماع، أعطى السيد بن علي كلمة توجيهية اوضح فيها الظرفية الحساسة التي تنعقد فيها المؤتمرات الإقليمية للحزب بتعليمات من السيد الأمين العام للحزب والتي من خلالها سيتم انتخاب اعضاء المجلس الوطني للحزب، فضلا عن انتخاب الاعضاء الذين سيحضرون المؤتمر الوطني للحزب الأسبوع المقبل.
واعتبر عبد العزيز جدعي المنسق الإقليمي للحزب في تدخله ان حزب الاستقلال عميد الاحزاب السياسية ومرجعا في المزاوجة بين البعد التأطيري المبني على القيم الوطنية وترسيخ الهوية المغربية والتعادلية الاقتصادية والاجتماعية والبعد التنظيمي المستلهم من خصوصية العمل السياسي، مبرزا ان مفتشية حزب الاستقلال باقليم النواصر حاضرة لها مكانة سياسية قوية وسط المشهد السياسي الإقليمي والجهوي.
بعد ذلك تناول الاخ ادريس المنتصر عضو اللجنة المركزية للحزب الكلمة مبرزا أهمية هذه اللقاءات في تجديد الهياكل التنظيمية للحزب علاوة على رسم خارطة الطريق لمكاتب الفروع وجميع هياكلها السياسية والشبابية استعدادا للاستحقاقات المقبلة ، متمنيا في الآن نفسه ان يعود الحزب الى احتلال مكانته السياسية وهي الريادة سواء على المستوى الاقليمي او الجهوي.
نفس التوجه سار عليه كل من طه بوشعيب النائب البرلماني عن الحزب بالمنطقة ورئيس جماعة بوسكورة ، و محمد الزيوي كاتب فرع دار بوعزة والمحامي بهيئة الدار البيضاء.
وخلص الاجتماع بالمصادقة على أسماء المرشحين لعضوية المجلس الوطني للحزب والتي جاءت كالتالي:
عبد العزيز جدعي
هشام حنيوي
نجاة شميل
فوزية سمان
المالكي عبد العزيز
خلوق فاطمة الزهراء
الزيوي محمد عن هيئة المحامين
طه بوشعيب كبرلماني
عبدالصمد شناني

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة