زعيم كوريا الشمالية يظهر من جديد

المواطنة نيوز2 مايو 2020آخر تحديث :
زعيم كوريا الشمالية يظهر من جديد

المواطنة نيوز (خديجة النادير)
أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون قص شريط افتتاح مصنع للأسمدة، وهذا هو أول ظهور له عبر الإعلام الرسمي منذ أن بدأت تسري تكهنات بشأن صحته الشهر الماضي.
و صرحت الوكالة إن كيم “حضر الاحتفال” اليوم الجمعة وسط هتاف المشاركين وتصفيقهم.
ولم يظهر كيم علنا منذ أن ترأس اجتماع المكتب السياسي لحزب العمال في 11 أبريل، وفي اليوم التالي أفادت وسائل الإعلام الرسمية أنه تفقد طائرات مقاتلة في وحدة للدفاع الجوي.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق