م. الهاشمي
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إقامة مباراة السوبر الأفريقي المقبلة، في دولة الإمارات خلال شهر غشت المقبل.

م. الهاشمي
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إقامة مباراة السوبر الأفريقي المقبلة، في دولة الإمارات خلال شهر غشت المقبل.
وتعد هذه المرة الثانية التي يختار فيها “كاف” إقامة مباريات السوبر الأفريقي خارج القارة، حيث أقام النسخة الماضية 2018 في قطر، والتي فاز بها الرجاء البيضاوي بطل الكونفيدرالية على الترجي التونسي بطل دوري الأبطال بنتيجة (2-1).
وتوج الزمالك هذه السنة بالبطولة الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان، ليضمن التواجد في السوبر المقبل، وينتظر نتيجة إياب دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد لمعرفة منافسه على لقب البطولة.
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد