المنتخب النيجيري يتربص بنظيره المغربي من أجل مباراة ودية قبل ” الكان”

المواطنة نيوز22 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المواطنة نيوز
رياضةسلايدر
المنتخب النيجيري يتربص بنظيره المغربي من أجل مباراة ودية قبل ” الكان”

المواطنة نيوز،ف. البيكناني


اقترح الاتحاد النيجيري لكرة القدم، برمجة مباراة ودية أمام المنتخب الوطني المغربي، للاستعداد منافسة كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

ودخل الاتحاد النيجيري في محادثات مع نظيره الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قصد إجراء مباراة ودية تجمع المنتخبين تأهبا لكأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر في الفترة المتراوحة بين 21 يونيو و20 يوليوز القادمين.

وأكد مدرب المنتخب النيجيري، غيرنوت روهر، إمكانية إجراء منتخبه لمباراة ودية أمام المنتخب المغربي في إطار الإعداد لنهائيات ـ”كان” المقبل. وبهذا الخصوص قال روهر: “إن هناك احتمال أن نلعب مباراة ودية ضد المغرب” مضيفا أن لا شيء قرر بعد، حسب ما تناوله موقع “فوتا أفريكا”.

 منتخب نيجيريا  - المواطنة نيوز

واعتبر روهر المنتخب المغربي أحد أبرز المرشحين بالفوز بكأس أمم إفريقيا، معترفا بصعوبة المجموعة التي وقع فيها والتي ضمت خصوما من العيار الثقيل.

 المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني المغربي المباراة في تربصه الإعدادي للمنافسة القارية، مباراة أو مباراتين لوضع آخر اللمسات قبل دخول غمار كأس أمم إفريقيا.

ويرتقب أن يحسم الناخب الوطني هيرفي رونار، في الأيام القليلة المقبلة في المنتخبات التي سيواجهها استعدادا لكان مصر، إضافة إلى مكان إجراء التربص الإعدادي النهائي قبل التوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة