رسميا النجم ميسي في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين المغربي والأرجنتيني بالرباط

المواطنة نيوز28 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المواطنة نيوز
رياضة
رسميا النجم ميسي في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين المغربي والأرجنتيني بالرباط

المواطنة نيوز


توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى اتفاق رسمي مع الاتحاد الأرجنيتين للعبة، من أجل تنظيم مباراة ودية ستجمع “أسود الأطلس” بمنتخب “الطانغو”، وذلك في 26 من شهر مارس المقبل،  بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 المغربي - المواطنة نيوز

   وأعلنت الجامعة، في بلاغ رسمي لها قبل قليل، تندرج ضمن استعدادات المنتخب المغربي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام شهر يونيو المقبل في الديار المصرية.

   ومن المرتقب أن تعرف هذه المباراة خضور جميع نجوم المنتخب الأرجنتيني، بما فيهم “الأسطورة” ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، وصاحب الكرة الذهبية في 5 مناسبات.

   وحسب محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة، والمستشار الإعلامي لها، فإن من بين أبرز الشروط التي حددتها الجامعة ضرورة مشاركة النجم العالمي ليونيل ميسي، 70 دقيقة على الأقل في هذا اللقاء، وذلك حتى يكون المنتخب الأرجنتيني في كامل قوته ويكون ندا قويا للأسود.

 الأرجنتيني - المواطنة نيوز

   وفي حال ما تغيب ميسي عن هذه المواجهة بسبب الإصابة أو لسبب من الأسباب، فإن الجامعة لن تمنح الاتحاد االأرجنتيني كل المبلغ المتفق عليه، بل ستخصم منه 50 بالمائة، وهو المبلغ الذي وصفه مقروف بـ”المهم”.

   ويلح الجانب المغربي في العقد الذي أبرمه مع نظيره الأرجنتيني، على تواجد ميسي في هذه المباراة، من أجل خدمة صورة المغرب، وحتى يحظى هذا اللقاء بمتابعة كبيرة من قبل وسائل إعلام عالمية، لما يتمتع به هذا النجم من شعبية جارفة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة